-->

الأحد، 25 مارس 2018

هذا ما قاله مُبتكر PUBG: من الرائع ان لعبة fortnite قامت بزياده شهرة ألعاب الباتل رويال


منذ صدورها و لعبة الأكشن الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds تحقق نجاحاً كاسحاً، و حتى أنها تمكنت من بيع أكثر من 30 مليون نسخة خلال أقل من عام. اللعبة مبنية على فكرة الباتل رويال المستلهمة من فيلم ياباني يحمل ذات الاسم، حيث تتنافس مجموعة من اللاعبين على ظهر خريطة ضخمة، و الفائز هو آخر من يبقى على قيد الحياة.

Fortnite: Battle Royale من Epic Games هي أقوى المنافسين لهذه اللعبة، و حتى أنها بدأت تتفوق عليها أحياناً، فما هو رأي Brendan Greene مبتكر PUBG في ذلك؟ حسناً، إنه أقل حساسية بكثير مما ترون من الصراعات بين عشاق اللعبتين على شبكة الانترنت:

إنه أمر عظيم، أعني أنه من الرائع أن يتوسع فضاء ألعاب الباتل رويال و أن لعبة Fortnite تجعل هذا النوع من الألعاب في متناول عدد كبير من اللاعبين. إنها تساهم في زيادة شعبية هذا النوع من الألعاب، و هذا حقاً كل ما في الأمر.

هذا السؤال يطرح علي أحياناً… مثل: “ما الذي ستقومون به لمحاربة ذلك؟” سُئِلتُ ذلك عندما صدرت PUBG و حول قتلها للعبة H1Z1، و أن H1Z1 عندما صدرت كانت تقتل Arma 3. أنا لم أسعى لقتل أي من هذه الألعاب. أنا لا أريد أن أكون بهذه العقلية “نحن أفضل منهم”، نحن مجموعة متآلفة، و ليس هناك باتل رويال حقيقية بيننا كمطورين.

0 تعليقات على " هذا ما قاله مُبتكر PUBG: من الرائع ان لعبة fortnite قامت بزياده شهرة ألعاب الباتل رويال "