-->

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

خاصية الدفع المباشر Apple Pay Cash لن تصل مع تحديث iOS 11


آبل ذاهبة لإصدار تحديث iOS 11 في وقت لاحق من هذا اليوم لكافة الأجهزة المتوافقة. ومع ذلك، ليست جميع الميزات ستشق طريقها إلى كافة الأجهزة الخاصة بالمستخدمين. آبل كشفت لنا أن ميزة Apple Pay Cash لن تكون جزءًا من تحديث iOS 11 الذي سيتم إصداره في وقت لاحق من هذا اليوم. هذه الميزة ستصل في وقت ما في خريف هذا العام كجزء من تحديث فرعي سيتم إصداره لأجهزتها المتوافقة.

وفي حالة إذا لم تسمع عن ميزة Apple Pay Cash من قبل، فهي ميزة تتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى بعضهم البعض. هذا يعني أن هذه الميزة تتيح للمستخدمين إرسال وإستقبال الأموال من الأصدقاء والعائلة بسرعة وبأمان تام. وسيكون من الممكن إرسال وإستقبال الأموال عبر ميزة Apple Pay Cash من خلال تطبيق iMessages. وقد تم ربط هذه الميزة أيضا مع المساعد الرقمي Siri، وهذا ما يعني بأنه يمكنك أن تطلب من Siri الدفع لشخص ما بإستخدام البطاقة الإئتمانية التي قمت بتسجيلها في المحفظة Wallet على هاتفك الذكي.

عندما يتم إرسال الأموال إلى المستخدمين الآخرين، سيتلقون المال في بطاقة Apple Pay Cash الجديدة الخاصة بهم في Apple Wallet. وسيكون بإمكانهم إستخدام هذه الأموال المرسلة إليهم على الفور بعد أن تصل إلى الحسابات الخاصة بهم. ويمكنهم بعد ذلك إجراء عمليات الدفع عبر Apple Pay في التطبيقات والمتاجر والويب. ويمكن أيضا تحويل الأموال المرسلة إلى الحساب البنكي الخاص بالمستخدم.

آبل أكدت اليوم أن ميزة Apple Pay Cash ستصل في خريف هذا العام مع تحديث فرعي لنظامي iOS 11 و WatchOS 4. العديد من المستخدمين يتوقعون وصول هذه الميزة مع تحديث iOS 11، ولكن قررت شركة آبل تأجيل بعض الميزات الحساسة مثل ميزة Apple Pay Cash إلى خريف هذا العام.

في الواقع، هذه الخطوة لا تبدو مستغربة، فقد قامت شركة آبل بنفس الشيء مع خدمة الدفع Apple Pay، فالشركة لم تقم بإصدار خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها إلا بعد مرور شهر تقريبا على صدور تحديث iOS 8 لأجهزتها المتوافقة.

المصدر.

لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتوب لتكون أول من يتوصل بالجديد :

0 تعليقات على " خاصية الدفع المباشر Apple Pay Cash لن تصل مع تحديث iOS 11 "